هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس

messi10
&&أم صلوووح تحب ا
kajwal
R0oR0o
عريس مضيع الصاله
Hعزتي أجمل صفاتيH
Sultan
11 مشترك

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Empty أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس

مُساهمة من طرف Sultan الإثنين سبتمبر 01, 2008 3:47 am

السلام عليكم..

أحَ ـبتي ..

اسعد الله مسائكمٍ / صباحكم بتحيه عطره..,

الحمد لله .. الذي جعل لنا الأقلام نائبةً عن الأقدام.. <.. بس عشان ما يزعل احمد و وليد ويحسوون ان منتدانا منتدى " طيور الجنه".. Embarassed

بصرااحه.. متوهق في البدايه.. بس بحاول اطلع كل ما في جعبتي..

نعم نعم انها جعبتي المليئه بالـآحاسيس الدآفئه كجذعِ النخلهَ ..

إستطالت للسماء.!.

تسآقطَ رطبهآ.!.

وٍكآنَ المحصُوٍلُ وفيراً.!.

<.. ويين اخوي خالد عني بس.. يشووفني وانا ابدع هنااا.. وقسم بالله لا اغطي على مقال الكدش .. الا على طاري مقال الكدش فيه احد قراه ؟ والله يا هو مقال سخيف <.. وش ذا اللي ما صدق يلقى منبر يتكلم فيه على راحته .. خخخخخ affraid

يووووووووووه بيأذن الفجر الحين.. برب بشرب مووويه وبرجع.. Shocked

---- قع قع قع قع قع قااااااااااااع --- <.. Question

بااااك بعد شرب المويه..

يوووووووه والله شعوور بطل .. مع اني ما كنت عطشان.. بس كذا اذا شربت مويه قبل لا يأذن تحس انك ما راح تعطش بكره.. كلكم زي كذا ولا انا لحالي المخفه !! confused <.. نلعب على انفسنا وقسم بالله .. خخخ

على العموم.. بعد مناوارات بيني وبين انا وبين نفسي.. قررنا نحنوا الاشخاص الثلاثه بالقرار السامي برقم الف و اربعميه وثمانيه <.. كانها سنه ميلادي.. تقسيم الف.. والذي ينص بـ

1- التسجيل بالمنتدى.. وذلك بموجب شروط والتزامات وقرارات.. منها :.

أ‌- شن حمله قويه و مكثفه لكل من يمس ويتكلم او يغلط على " لميس " بعنوان " جاك الموت يا متلكم في لميس" <.. من اولها يبي يحارش pirat

ب‌- يجب على العضو moonboy بـ كب الزبايل ولو مرره بالاسبوع.. والله مب اسلوب كل يوم انا اكبها.. ظلم و ظلم ثم ظلم <.. ازعجتنا ترى بسالفه كب الزبايل.. king

ت‌- ان تُقر العضوه المنتدبه " شيخه الزين " بـ اني ليس الشخص المدعو بـ " المجنونه ".. لانها وقسم بالله رفعت ضغطي.. وراحمها على ذكائها الخارق.. Rolling Eyes

ث‌- ان يوافق الاستاذ " Admin " على ان اتولى منصب المشرف على منتدى " الاستديو " في هذا الكيان العظيم <.. وش ذا اللي ما يعرف يطلب.. ما لقيت الا منتدى الاستديو.. خخخ <.. عارف ان محد حول الاستديو فـ مهنا شغل وتعب واجد Pingoooo Wink

ج‌- يجب على كل عضو من الاعضاء ان لا يتشمت ولا يهزاء ولا يسخر وان لا يقف ضد كل من صديقاتي المقربين الي الا وهما Roro و هـ دمي ازرق ـلاليه الملقبه بـ ام "وش اسمه" <.. ( ما لها داعي يكب العفش خخخ) والا سوف نقلب عليه قلبه مب صاحيه..

د- يجب على كل عضو ان يرد على اي شيء اكتبه لو ان شاء الله يكح ويطلع و الا سوف اولي مدبرا.. <.. لا تكفى اقعد.. بس والله متعوب على اولي مدبرا .. Embarassed حسيتني امي قبل ثلاثين سنه يومها كانت مدرسه.. الا على طاري ان امي مدرسه .. تدرون ان امي بغت تسقط خالتي .. والله ان امي زاحفه.. تسمع بالامانه في التدريس.. يا حبيلك يا اميمتي.. king

وفي الختام..

لا ارجوا الا ان تسمحوا لي ان يصل قلمي الى ابداعكم..

أحل عليكم ما بين الغياب و الحضور..

,

I love you

عدل سابقا من قبل Sultan في الإثنين سبتمبر 01, 2008 3:49 am عدل 1 مرات (السبب : موش كويس)

Sultan

المساهمات : 44

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Empty رد: أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس

مُساهمة من طرف Hعزتي أجمل صفاتيH الإثنين سبتمبر 01, 2008 4:04 am

هلا وغلا فيك...
نورت المنتدى بطلتك..
والله على المقدمة الحلوه والعفوية..
بس الله الله بالأبداع الحلو..
وكل عام وأنت بخير...
Hعزتي أجمل صفاتيH
Hعزتي أجمل صفاتيH

المساهمات : 192

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Empty رد: أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس

مُساهمة من طرف عريس مضيع الصاله الإثنين سبتمبر 01, 2008 4:47 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كفو كفو والله شكلك بطططل من المقدمه يا عمهم أنت

انا اشاركك احساسك بإن المويه وانت تشربها في حالة عدم العطشان تحسسك بانك منتب عطشان بكره .. أهم شي الشعور النفسي والرضا بذلك Rolling Eyes

بما اني مظلوم هنا وكل ما قلت أأ .. قالوا أ ب ت ث ج ح خ ..الخ ويشبون علي Sad ..

فاا وش رايك نصير اخويا انا وياك silent .. ونتعاهد على الماصلين ( وجه يناظر بعض الناس )

ورمضان كريم Very Happy
عريس مضيع الصاله
عريس مضيع الصاله

المساهمات : 52

مُساهمة من طرف Sultan الإثنين سبتمبر 01, 2008 5:14 am

اتش عزتي اجمل صفاتي اتش..

هلاااا بك اكثر.. و كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه.. و شكرا على مرورك الجميل..

عريس مضيع الصاله..

خخخخخخخخخ اجل عجبتك انا.. وش ذا اللي يبي يتمصلح معي.. عشاني رهيب <.. بسم الله عليك بس Shocked .. وبعدين بخصوص انك تصير صديقي.. صراحه مدري من هو انت ولا اعرفك ولا شفت لك شيء.. فـ انا ان شاء الله راح اسوي شله هنا عااد بعدين اقولكم عن اهداف الشله و اعدائها وكلش.. بس كل اللي ابيه منك انك تحط مواضيعك و ردودك كلها في ملف علاقي اخضر وصوره اربعه في سته ملونه الراس مكشوف.. <.. اهم شيء ان الراس مكشوف.. ويا طويل العمر اول ما تخلص من الملف وتكون مجهزه زيين.. تروح تغسله بموويه وتنشره.. لا تنسى بس تنشره زيين.. ويله لحق على الشمس يا صديقي قبل لا تغرب و بعدين ما يصير يمديك تنشر ملفك الا بكره.. king .. وكول سنه وانتا طيب يا عريس..

Sultan

مُساهمة من طرف عريس مضيع الصاله الإثنين سبتمبر 01, 2008 5:32 am

انا بجهز الاورااق وكل شي ..
بس الغسيل هذا تخصص هلاليه و رورو .. بأطبع الاوراق وأضبطها وبحط نسختين تحت باب كل وحده فيهم واثنينهم يغسلونها .. لان عندهم مهارات ولا كرستيانو << يا وااد يا بتااع الكوره انت Basketball
وبحط لهم مسابقه تشجيعيه أول وحده تخلص تاخذ كرتون فمتو وتدخل في سحب سيكل كفر واحد tongue

يلا بروح أنام سي يا Rolling Eyes
عريس مضيع الصاله
عريس مضيع الصاله

المساهمات : 52

مُساهمة من طرف Sultan الإثنين سبتمبر 01, 2008 7:31 am

عريس مضيع الصاله..

خخخخخخخخخ

اول شيء اهنيك على روحك الجميله.. بس اضاااهر انك تبي تنطق ؟ شكلك ما شفت القرار الف واربعميه وثمانيه رقم 1 حرف ج .. شفه زيين وبعدين تعال كلمن.. وبعدين تعال تعال.. وش حركات السحب على سيكل كفر واحد و مدري وشو.. يا اخي ما لها داعي تسوي السحب و وحده منهم تفوز وبعدين ياخذون سيكلك ابو كفر واحد.. وتتلحط بدون سيكل ويصير نظاامك مشي في ذا الشوارع.. خل سيكلك ابو كفر واحد معك.. ترى المشي مب زين ذا الايام.. Wink وبعدين لا تزعج الجيران بسيكلك ذا.. ترى يقولون انك حاط بين جنوط الكفر قاروره مويه عشان يطلع صووت.. و انواع الازعاجات و العالم بدت تدعي عليك.. اذا تبي تتمشى بالسيكل.. الله لا يهينك شل القاروره بس.. خخخخخخ..

Wink

Sultan

مُساهمة من طرف R0oR0o الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:18 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله الله الله على المقدمه الختـــــــــيــــره بصرااحه شي هههههههه

لألأ لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحييييييييييييييييل عمي سلطاااااااااان مسجل Shocked <<الى الحين مو مصدقه ان عمهاااا سجل

سلطااااااااااااان سلطاااااااااااااااااااان هوه هوه جاااااااااااا سلطااااااااااااااااان جاااااااااااااااا سلطاااااااااااااااااااان هوه هوه
عمي عمي هوه هوه سلطوووون سلطوون هوه هوه .. cheers سليطيييييييين سلطيين هوه هوه cheers

ياااااااااااهلاااااااااااااااااااااااا والله بزين كله ..
بأحلى عم بدنياااااا كلهاااااااااااا ...
نوووور المنتدى بوجودك يااعموووو ..

اقوووول ياااخ عريس وخررر عن عمي لووسمحت بسم الله عليه لا تخربه ..
وياااخ عريس حل عني انا وبنت عمي وش تبي كله منك خربت علي وانا ارحب بعمي Mad معليش عمي خرب علي Mad

.. وحياااااااااااااااااااك الله يااااااااااااااااااااااعمي ..
.. ونبي نشوووف منك الابدااااع
.. وابي من كل الاعضااء احلى تحيه لعم ROROوهلاااليه .. Very Happy
ويلاااا ســــــــــــــلمـــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــم ....
R0oR0o
R0oR0o

المساهمات : 193

مُساهمة من طرف kajwal الإثنين سبتمبر 01, 2008 6:11 pm

هلاااااااااااااااااااااااااااااااا .. cheers . فصعون بييك .. << وشذا القديييييم ... scratch
والله ودي اسوي ترحيب كثير ... بس طاقني الجوووع ... بافطر ... Razz
المهم الله الله بالتبديع ... تخيل انك في امبارة وانا مرتكز بالمحورية وانت على الطرف .. << اقول رح افطر بس
kajwal
kajwal

المساهمات : 171

مُساهمة من طرف &&أم صلوووح تحب ا الإثنين سبتمبر 01, 2008 11:40 pm

ياااااااااااااااااااااهلا والله مسهلا bounce

تو مانور المنتدى Smile

ما شالله وشذا الترحيب اللي يقلب الراس Shocked

الله يحيك

وننتظر ابداعاتك

من شاف هالمقدمه قال وراك ابداعات وانت من جنبها afro

لا بس والله انك شي بصراحه<<<<<<<< خايفه تصكها ببلوك
afro
&&أم صلوووح تحب ا
&&أم صلوووح تحب ا

المساهمات : 144

مُساهمة من طرف Sultan الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 12:08 am

رورو صديقه البي..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلاا هلااا.. اخجلتي تواضعي يا هذه.. Embarassed .. شووكرن شووكرن شوووكرن.. والله صدق اخجلتي تواضعي.. Embarassed .. شوكرن شووكرن شووكرن.. لا من جد اخجلتي تواضعي .. Embarassed شووكر <.. خلاااص كل تبن affraid خخخخخ.. اييه الللللله يسلمك يا بنت اخوووي.. يا احسن بنت اخو بالحته كووووولهااااا.. و وااحد شاهي باللبن وصلحوووه <.. وش تحس فيه No .. اييه تشووفين عريس هذا.. قاعد يحاول يخربني.. Rolling Eyes وبعدين انا ماش ما هضمته .. شكله يبيله ملااس من ملاسات ماما نووره.. خخخخخbom ,

ابو صاهوود المخيس..

من جد رح افطر بس .. king .. و بعدين اووووووووف يا التبديع اللي بيصير اذا تخيلت نفسي وسط ايمن .. راح اتخيل نفسي العب قدام السواريه ذوليك عيال شراب .. واوماا الحماس و التبديع.. بس اهم شيء سامي لا يلعب معنااا ههههههههههههههههههههه Wink .. وبعدين صح يا ولد عمتي.. الحين انت قاعد تختبر يا حياتي.. يا الله يا رب انك تحل كل الاجوبه صح واللي مرره ما تعرفه تغشه صح.. و تسلم الورقه وما كتبت عليها اسمك وتاخذ صفر Embarassed ..

ام صلوح الملقبه بـ ام "حوا.."..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاه بلوك.. وشوو.. king .. لا لا انتي خليك معي تماام.. و حركاات تفصلين المودم وتطلعين وبعدين تقولين امي فصلته لا تسوينهاا و وضعك كولو في السليم.. Shocked .. بس مثل ما قلت لك لاعد تروحين لـ اخر مشغل رحتيله..
Basketball

Sultan

مُساهمة من طرف &&أم صلوووح تحب ا الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 12:33 am

اقول بس لا يكثر هاه Mad

اولا اهم شي عاجبني موب لازم يعجبك lol!

وثانيا منتى مصدق انها امي موب لازم والله العظيم lol!

يله بس وخر
afro
&&أم صلوووح تحب ا
&&أم صلوووح تحب ا

المساهمات : 144

مُساهمة من طرف messi10 الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:22 am

هلا وغلا

بخالي سلطان اتمنى منك الابداع في منتدنااااااااا
messi10
messi10

المساهمات : 50

مُساهمة من طرف شيخة الزين الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:58 am

هلا وغلا cheers

بوخيي سلطان farao

ما شاء الله تنازلت. Shocked ............ بس بنات كل هذا بفضلي انا queen والمجنونه انا الي سرعنا بدخولك للمنتدى

والله يجي منك ابداعات scratch

سلطان اي شئ طربي قصدي انشادي لاتحطه بخاطرك بس انت قل جايبه من طيور الجنه (( وحده تبي تورطك ترانا حافظين كل اناشيد طيور الجنه بس انت العب علينا نوريك ))

اخوي سلطان انا معك لزم ويجب على moonboy انه يكب الزباله وشذا العجز الي فيه ((ترا ماعجبني ترحيبه علشان كذا انا معك وعلى فكره رحبت فيك قبل))

وانا العضوه شيخه queen من هذا المكان اشكر اختي المجنونه التي عجلت بدخول اخوي سلطان للمنتدى (تعيش وتاكل غيرها)

وانا معك بعدم شتم اوالاستهزاء بعضاء شله ونااااااا صاااااااااااااااا jocolor

اخوي سلطان اتمنى منك الابداع في شاطئ الابداع drunken

ونبغى نشوفك في جميع الاقسام مبدع Rolling Eyes

I love you الله ميررا يحيك I love you

ترا على فكره كل مادخلت مجنونه شفتك في المسن ((هذا وش يعني))

شيخة الزين
شيخة الزين

المساهمات : 189

مُساهمة من طرف **~HIND~** الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:56 am

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Ao42hhdf40z

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Rodrrsbflq6

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Fnzsdlb3f3q

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش ذا الترحيب العملاق <<< متعوب ع العملاق

مافهمت الا انه اذن ورحت تشرب مويه و انك دايم تكب الزباله وان امك بغت تسقط خالتك و ام حواجب خخخخخخخخخخ

لان منور دايم تشكيلي تقول ماسك عليها هالكلمه وش فيك على منور صح حواجبها مدري وش تبي بس اهم شي حب الوطن << بتتكفخ
ولمحت اسم ماما نوره بس مادري وين..!!!

بس بصراحه عن جد عن جد ترحيب يفطس من الضحك حتى محمد اخوي شافه ومات ضحك خاصه على شربة المويه الي قع قع قع مادري من وين يطلع الصوت ... Shocked !!

ع العموم نورت بيتك ومطرحك

وع فكره الطراطيع الي فوق مو مني لحالي بأسم اعضاء المنتدى كلهم

لاني سمعت انك ما سجلت الا بعد مناوشات ومنازعات ومناقشات وحوارات ومجادلات عنيفه

بس بصراححه بيني وبينك المنتدى يعني .. وش زينه << كانت بتخورهاا

ع العموم نورتنا باطلتك المشرقه

وانا حبيت اني اكون اخر الترحيب من شلة ونااصااا انتظرتهم لما يرحبون كلهم ويخلصون واجي انا عشان اكون مسك الختام << ثقه

ملاحظه : صلحو لاب لطوفي Cool

وياللا ننتظر مهاراتك وابداعاتك على صفحات هذا المنتدى الجميل

ونتمنى لك قضاء اروع الحظات بين صفحات شاطئنا المبدع << تصلح في الرسيبشن !!

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس D6f6bwc3anv

أتيت ولا أملك غير.. قلبي وقلمي.. فهل هذا يكفـي .. <.. كل تراب بس Ao42hhdf40z

عدل سابقا من قبل **~HIND~** في الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:07 am عدل 1 مرات
**~HIND~**
**~HIND~**

المساهمات : 268

مُساهمة من طرف Sultan الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:02 am

ام حواجب موش ولا بد.. <.. خربها Embarassed

شكرا لـتعاونكم معانا.. ونتطلع دائماُ لـخدمتكم.. ومع تايد بالغسل مفيش مستحييل.. king

ميسي..

هلا والله بـ ابو دااحم.. ولد اختي.. الكبيرررررر.. الا تعال صدق صدق ليه انت كذا كبير ! خخخ.. والله اللي يشوفك انت و يزيد تمشون مع بعض يروح يمسك يزيد على جنب و يقوله.. يا اخي وش خلاك تمشي مع ناس اكبر منك.. مب عيب.. confused مع ان يزيد اكبر منك.. خخخخخ

شيخه الزين..

كأني شايفك كاتبنه رد بـ اسمي ميسي.. اكفشششششش affraid خخخخ.. وش ذا متقاطين في لاب تب.. شكلك اخذتي لاب تب المسكين ودخلتي على المنتدى وعلى طول كتبتي موضوع.. خخخ.. الا صدق اذا ما كان عندكم اجهزه.. ترى عادي نعين ونعاون.. ولا نسوي عمل خيري بـ اسم حامل الاب تب <.. على وزن حامل المسك.. و قطه بين اخواني يوم الجمعه.. خخخخخخ

وبخصوص الاناشيد.. اييه اكيييد حافظتها كلها.. من كثر ما تحطين عليها اذا عندك وليد ولا احمد.. ومناااك على قناة LBC <.. هذي ادشر قناة المفروض خخخ .. <.. قديييم.. Embarassed

وبعدين انا اوفقك الرائي ان موون بووي " لزم " يكب الزبايل.. يعني مب كيفه.. لا لا " لزم " tongue

اما بالنسبه الا شله وناصا وعدم الشتم.. لا بالعكس خليهم يشتمونكم بيدينهم ورجلينهم..بالعكس الشتم و السب.. يسبب الحماس.. ويخلي المنتدى مشعلل.. وبعدين انا ما لي دخل فيكم.. انا الزم ما علي رورو و هلاااليه.. ولا الباااقي.. انا ضدهم.. pirat

وبخصوص المجنونه.. " No Comment " No

هند..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

" شكراُ " ..

وان شاء الله نفيد ونستفيد <.. Question

Sultan

مُساهمة من طرف زعيم القلوب الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:48 pm

هلا والله وغلا بعمي ..
وانا اشوف المنتدى منور صار فيه انت ..
الله يحيك ياعمي ..

اقووول عاد وش فيك على الشباب هاااه حدك عاد الاعزوز بسم الله عليه ان شاء ياخذ كامل بالامتحان
ودحومي حبيب قلبي وصديق عمري وطفولتي ..

والله يحيك مره ثانيه

سلام ...

زعيم القلوب

المساهمات : 16

مُساهمة من طرف هــ دمي أزرق ــلاليه الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 8:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههـ <<<<< فآآآطسه من الضحكـ .... هع هع هع ....

الترحييييب صرآآآآحهـ شي شي شي .... مرهـ جوونآآآن ... هع هع ..
وخآآآصتن ذآآ الشي ... Embarassed
7
7
7

ج‌- يجب على كل عضو من الاعضاء ان لا يتشمت ولا يهزاء ولا يسخر وان لا يقف ضد كل من صديقاتي المقربين الي الا وهما Roro و هـ دمي ازرق ـلاليه الملقبه بـ ام "وش اسمه" <.. ( ما لها داعي يكب العفش خخخ) والا سوف نقلب عليه قلبه مب صاحيه..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ آآآهدى هآآه اهدى ...
من جد مآآله دآآعي ...
ههههههههـ يآآآحبي لكـ والله ..
يسلمووووووووووو عمـــــــــــــــووووووووو ...
يآآآحلى عم ...

يآآآخي والله انكـ فلللله ... هع هع هع ... <<<< لآبيت حكومهـ ... هع هع << يآآآآقدمي ... ههههههههـ ..

يآآآآآآآآآآآآهلآآآوالله وغلآآآ <<<<<<<<< توهآ تستوعب .. هع هع هع ...
هلااوغلااا يآآآهلآآ والله بالعم ...

وانآآ اقوووووول المنتدى منــــــــــــوووووووور <<<<< لآسلطآن .... هع هع هع ... هههههههههـ ..

جد والله .. تو مآآنور المنتدى .. بوووجووووووووودكـ يآآاكوس عم <<<< على قولعه العيآل .. هع هع ..

وبالنسبه للزبآآيل آنآ أأيدكـ الصرآآحهـ .... لآآآآآزم نآآيف هوو اللي يكب الزبآيل ..
الآآ كم وصلت المنآآقصه .... اخبر اول وقفت على عشرت اريل ... هههههههههههههـ <<< عشرت اريل = 10 ريآل ... هع هع هع <<< تسمع بالترجمه ... هع هع ..

بس والله يآآآخي امكـ فله كل مررره 10 ريآل ... هع هع .. مكسب والله .... ههههههههـ ... 10 على 10 على 10 تجيييب 100 ريآآل ... هع هعع هع ..

تصدق عآآآد اني كنت ماانيب دآآآآخله .... بس دخلت عشآآآآآآآنكـ <<<<<< من قددددكـ يآآآآآهووووووووهـ .. هع هع ..

والله مآآدخلت الا عشآآنكـ .... I love you I love you .. هع هع ..
بس والله يآآآني فطست ضحكـ ...... ههههههههـ ..... ترحيبكـ مررره خوقآآق <<< على قوله هنيف .. هع هع ..

ايووووهـ وش بعد .... <<<< مطوله ... هع هع ..
الموووووهيم ...
يآآآلله ان تحييه وتبقيييييه ...
ونور المنتدى بوجودكـ <<<< نور والا مهند .... هع هع .. ههههههـ ..

ولآآآتقطع ...
موب تسجل تسكتنآآآ ... وتسحب علينآآ ... ترآآهآآ عوآيدكـ ... <<<<< بتتكفخ ..

اقوووووووول ...
تعآآل بكره بالاسترآآحه ... <<< مع اني عآآرفه يعني انكـ .............. <<< مآله دآعي الفضآيح ... هع هع ..

يلهـ سلآآآآآآآآآآآم ........
هــ دمي أزرق ــلاليه
هــ دمي أزرق ــلاليه

المساهمات : 304

مُساهمة من طرف Sultan الأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:03 am

زعيم القلوب ..

هلا والله وغلاا.. بـ يزيد احسن واحد في العالم.. الله يحيك و يبقيك يا وحششششش.. وبعدين يا اخي ما دريت انهم اصدقائك ولا كان ما قلت لهم شيء.. Embarassed ..

هلاااليه..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. هلااااااااا واللله وغلاااااااااا .. الله يسلمك يا بنت وخيي.. Embarassed .. قسم بالله انك اكووس وحده.. يووووووووووه وقسم بالله مدري وش اقوول.. صدق انتي ررررررررررهييييييييبه.. Embarassed .. ما عدا بعض السماجات اللي قلتيها.. No خخخخ.. وبخصوص الاستراحه هاه وشو وش استراحته.. king .. لا ان شاء الله اني اجيء.. <.. ركزي على ان شاء الله.. خخخ وفووووووووتك بعفيه يا اقمل حاقه بالحته كولها.. Wink

Sultan